من هو المظلوم في قضية جوني ديب وأمبر هيرد ؟?

إجابة معتمدة
من هو المظلوم في قضية جوني ديب وأمبر هيرد ؟  السؤال الذي شغل الرأي العام العالمي في الأسابيع القليلة الماضية واستطاع أن يتصدر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم، ومن خلال هذا المقال المقدم سنعرض لكم الأخبار المتعلقة بالقضية ومعلومات عن حالة جوني ديب وأمبر هيرد.

قضية جوني ديب وأمبر هيرد

تصدرت قضية جوني ديب وأمبر هيرد مواقع التواصل الاجتماعي بمليارات المنشورات والمشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي على Instagram و Facebook و Twitter و Tiktok من جميع أنحاء العالم، ومؤخراً أصبحت القضية أشهر منفذ إعلامي في العالم. الممثل الأمريكي جوني ديب متزوج من الممثلة الأمريكية أمبر هيرد منذ عام 2015. بعد عام من زواجهما، تقدمت Amber Heard بطلب للطلاق، وفي عام 2017 تم إضفاء الطابع الرسمي على الطلاق، وفي عام 2022، نشرت صحيفة The Washington Post مقالاً بقلم Amber. سمعت أنها تعرضت للإيذاء محليًا لكنها لم تذكر اسم ديب، لكن هذا أغضب جوني ديب وجعله ينكر ما قاله لأنه شوه سمعته، مما دفعه إلى رفع دعوى تشهير ضد زوجته السابقة طالبًا تعويضات بقيمة 50 مليون دولار، لأن أقوالها أثرت بشكل كبير على حياته المهنية، والآن، في حالتين، يستمرون في الاستماع إلى الشهود والاطلاع على الأدلة.

تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد

وصل الصراع بين جوني ديب وأمبر هيرد إلى ذروته في الأيام القليلة الماضية، حيث بدأ الثنائي مواجهتهما العلنية أمام القضاء، على وجه الخصوص، بشهادة جوني ديب في المحكمة. له، بعد أن عرض عليه شريطًا صوتيًا يعترف فيه الأخير بضربه وأنها قطعت إصبعه خلال إحدى معاركهما في أستراليا، كما أظهر دليلًا صوتيًا آخر على Amber يؤكد أنه لن يصدقه أحد، إذا قال إنه تعرضت للعنف المنزلي.

أما بالنسبة لـ Amber Heard، فقد انهارت أثناء بيانها في المحكمة عندما تحدثت عن تفاصيل علاقتهما المضطربة وكيف ضربها في البداية، وقالت "ضحكت لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل، اعتقدت أنه يمزح."

من الذي شعر بالإهانة في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

وحتى الآن، لم تحكم المحكمة في قضية جوني ديب وأمبر هيرد، ولكن من الأدلة المقدمة حتى الآن، يبدو أن جوني ديب مظلوم، حيث تنقسم آراء المتابعين من جميع أنحاء العالم بعد مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به. القضية بين أمبر وديب، لكن التفاعل على المواقع، لم يكن التواصل الاجتماعي في صالح هيرد حيث شعر عدد كبير من المتابعين أن ما كانت تقوم به أمبر على الشهادة والعواطف والبكاء دون دموع، كان مجرد أداء، والعديد حلل خبراء لغة الجسد حركاتها على المنصة، وقالوا إنها تلعثم كثيرًا، وتعبيرات وجهها، ولم تكن حركات يديها وروايتها مرتبطة ببعضها البعض، مما يشير إلى أنها كانت تكذب.

من ناحية أخرى، اكتسب جوني ديب شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهوره، حيث قدم الكثير من الأدلة وأدار الحوار بعناية في موقع الشهادة، مما تسبب في فقدان Amber للرأي العام باعتباره هاشتاغ "# johnnydepp" على Tik Tok وصلت إلى 15 مليار دولار. وصل هاشتاغ #justiceforamberheard إلى 8 مليارات و 100 ألف مشاهدة، ولهشتاغ #amberheard 6 مليارات مشاهدة، وهاشتاغ #justiceforamberheard 29 مليون مشاهدة فقط.

من هو جوني ديب

جوني ديب هو أحد أساطير السينما الأمريكية، وقد تم ترشيحه لـ 10 جوائز غولدن غلوب، وفاز أيضًا بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Sweeney Todd، The Demon Barber of Fleet Street. لعشرات الجوائز الأخرى، وإليكم سيرته الذاتية

الاسم الكامل جون كريستوفر ديب الثاني.

الاسم المعروف جوني ديب.

تاريخ الميلاد 6/9/1963 م

العمر 53 سنة.

مكان الميلاد أوينسبورو، كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية

الموقع لوس أنجلوس - الولايات المتحدة الأمريكية.

الجنسية أمريكي.

الدين يقبل المسيحية.

الحالة الاجتماعية مطلق مطلقة.

الزوجة السابقة لوري إليسون - أمبر هيرد.

عدد الاطفال 2.

الأطفال ليلي-روز ديب - جاك ديب.

الأب جون كريستوفر ديب.

الأم بيتي سو بالمر.

المهنة ممثل - ممثل صوت - مخرج - منتج - صاحب مطعم.

أشهر الأفلام قراصنة الكاريبي - ريتشارد يقول وداعا.

سنوات النشاط من 1984 إلى الوقت الحاضر.

من هو امبر هيرد

في السطور التالية، نسرد سيرة زوجة جوني ديب السابقة، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد

الاسم الكامل Amber Laura Heard.

الاسم المستعار العنبر هيرد

تاريخ الميلاد 22 أبريل 1986

العمر 36 سنة.

مكان الميلاد أوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.

الموقع لوس أنجلوس - الولايات المتحدة الأمريكية.

الجنسية أمريكي.

الديانة تبني الديانة المسيحية.

الحالة الاجتماعية مطلق مطلقة.

الزوج السابق جوني ديب.

الأطفال لا.

المهنة ممثلة.

أشهر الأفلام Aquaman - The Romany Diaries.

سنوات النشاط من 2004 إلى الوقت الحاضر. من هو المظلوم في قضية جوني ديب وأمبر هيرد ؟