روما يواجة فيورنتينا في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يلعب فريق روما الإيطالي مواجهة قوية عندما يحل ضيفًا على فيورنتينا ، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، اليوم الاثنين ، على ملعب "أرتيميو فرانشي" ، ضمن منافسات الجولة الـ36 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي. ، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على موقع Lega Serie A على اليوتيوب.

يدخل فريق روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو مباراة الليلة ، محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 59 نقطة ، فيما يأتي فيورنتينا في المركز الثامن في ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة. .

يسعى روما لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي مرة أخرى ، بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره ضد ضيفه بولونيا ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في "أولمبيكو". الملعب ، في دور الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي.

كما سقط نادي العاصمة الإيطالي في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان ، بنتيجة 3-1 ، يسبقه التعادل مع نابولي بهدف لكل منهما.

وسيواجه روما فيورنتينا بروح معنوية عالية ، بعد أن تأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 ، بعد فوزه على ليستر سيتي 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس ، على ملعب "أولمبيكو". ، في إياب الدور نصف النهائي.

حدد روما وفينورد موعدا في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 ، بعد أن نجح الفريقان في عبور نصف النهائي بشكل جيد ، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 25 مايو في تمام الساعة. ملعب "Arena Competari".