يوفنتوس يواجة إنتر ميلان في نهائي كأس ايطاليا?

إجابة معتمدة
ينتظر مشجعو الكرة الإيطالية ، المواجهة النارية بين العملاقين يوفنتوس ونظيره إنتر ميلان ، الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على الملعب الأولمبي ، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

حجز يوفنتوس مكانه في المباراة النهائية بفوزه على فيورنتينا 3-0 في مجموع المباراتين في نصف النهائي ، بينما فاز إنتر ميلان 3-0 في مجموع المباراتين في نفس الجولة.

ويسعى يوفنتوس للفوز على إنتر ، من أجل الحصول على لقب خارج الموسم الحالي ، وتعويض خسارة كأس السوبر أمام النيرازوري في يناير الماضي.

ضمن يوفنتوس مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد أن احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 69 نقطة ، وقبل جولتين من نهاية المسابقة.

فيما سيكافح إنتر لتكرار فوزه على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا والفوز باللقب ، بعد أن انتزع لقب كأس السوبر في يناير الماضي.

ويملك فريق إنتر ميلان جولتين حاسمتين نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الكالتشيو برصيد 78 نقطة ، خلف جاره ميلان الذي يتصدر برصيد 80 نقطة ولديه مباراتان.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس نهائي الكأس بالتشكيل التالي: تشيزني ، دي ليخت ، دانيلو ، بونوتشي ، بيليجريني ، برنارديشي ، رابيوت ، زكريا ، ميريتي ، فلاهوفيتش ، موراتا.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة هي كالتالي: هاندانوفيتش ، سكرينيار ، دي فريج ، دي ماركو ، دومفريز ، باريلا ، بروزوفيتش ، هاكانوغلو ، بيريسيتش ، لوتارو مارتينيز ، كوريا.

أعلن الاتحاد الإيطالي عن تعيين باولو فاليري حكماً لإدارة نهائي الكأس بين يوفنتوس والإنتر المقرر عقده يوم الأربعاء. .

هذه هي المباراة النهائية الثالثة بقيادة باولو فاليري ، بعد أن أدار نهائي كأس السوبر بين يوفنتوس ونابولي في عام 2021 ، وقبل ذلك نفس البطولة في موسم 2015 عندما التقى نفس الفريقين.

شكوك تدور حول مستقبل ماسيميليانو أليجري في مقر القيادة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالي في نهاية موسم 2021-2022.

عاد ماسيميليانو أليجري لقيادة فريق يوفنتوس الصيف الماضي ، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام فياريال في دور الـ16 ، وفشل في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي ، وخسر السوبر الإيطالي أمام إنتر في 12 يناير الماضي. .

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ، أن أليجري مهدد بفقدان مقعده في تدريبات يوفنتوس ، إذا لم يخطف لقب كأس إيطاليا من إنتر ميلان على الموقع الأولمبي ، حيث يرتبط ماسيميليانو أليجري بعقد مع يوفنتوس ، والذي ينتهي في يونيو 2025 ، رغم كل الشكوك التي تحيط بمستقبله مع السيدة العجوز. .

وأشارت إلى أن فوز أليجري بكأس إيطاليا مع يوفنتوس سيعزز فرصه في البقاء مع البيانكونيري الموسم المقبل. يوفنتوس يواجة إنتر ميلان في الدوري الايطالي