توتنهام يستضيف أرسنال في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف ملعب توتنهام الجديد القمة النارية التي تجمع توتنهام ضد أرسنال ، في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لحسم بطاقة التؤهل الي دوري ابطال اوروبا .

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 3 جولات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية.

يسعى أرسنال بقيادة المصري محمد النني للفوز على توتنهام هوتسبر على أرضه لتوسيع الفارق مع توتنهام منافسه المباشر ومطارده إلى 7 نقاط ، من أجل ضمان التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير. بينما يتمنى رفاق هاري كين لأنفسهم التغلب على آرسنال والحفاظ على فرصهم في التأهل. إلى الشمبانيا.

وفاز أرسنال في الجولة الأخيرة أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد ، ليثبت مكانته في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.

كما سيشهد الموقع الإنجليزي مواجهة نارية خارج الخطوط بين المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال ونظيره الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير.

ومن المتوقع أن التشكيل المتوقع لفريقه توتنهام:

لوريس - ديفيز - داير - روميرو - سيسيجنون - هوجبيرج - وينكس - دوهرتي - الابن - كولوسيفسكي - هاري كين.

بينما يدخل أرتيتا المواجهة مع تشكيلة أرسنال المتوقعة على النحو التالي:

آرون رامسدال - القابضة - بن وايت - تافاريس - غابرييل - محمد النني - زاكا - أوديجارد - ساكا - نيكيتا - سميث رو.

من جهته ، أكد محمد النني ، لاعب وسط منتخب مصر وآرسنال ، أن فريقه يسعى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في ديربي لندن المرتقب من قلب توتنهام.

وقال النيني في بيان صحفي عقب الفوز على ليدز يونايتد "نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث والفوز هو أهم شيء للفريق في الوقت الحالي".

وأضاف النيني في تصريحاته: "كل اللاعبين في حالة تركيز لتحقيق الهدف المطلوب منا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا ، وسيتحدث النادي مع اللاعبين حول تجديد العقود في الوقت المناسب".

وختم الناني "مباراة ديربي لندن أمام توتنهام ستكون قوية ومهمة للغاية وهدفنا الفوز والتأهل من ملعبهم لدوري أبطال أوروبا". توتنهام يستضيف أرسنال في الدوري الانجليزي