اينتراخت فرانكفورت يواجة رينجرز في الدوري الاوروبي?

إجابة معتمدة
اينتراخت فرانكفورت يواجة رينجرز في الدوري الاوروبي , يلتقي أينتراخت فرانكفورت الألماني وجلاسكو رينجرز الإسكتلندي في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء ، على ملعب "لا كارتوجا" بمدينة إشبيلية الإسبانية ، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

تأهل أينتراخت فرانكفورت لنهائي الدوري الأوروبي ، بعد تجاوزه وست هام يونايتد ، بهدفين في مباراة الذهاب ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة البريطانية لندن ، قبل أن يعيد الانتصار بـ 1. هدف دون رد ، في المواجهة التي جرت على الملعب الهولندي. حديقة البنك.

بينما انتزع الفريق الاسكتلندي رينجرز التصفيات المؤهلة للمباراة النهائية في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، بعد خسارته مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيغ" قبل العودة والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المواجهة التي دارت بينهما على "ملعب ايبروكس". ، ضمن إياب نصف النهائي.

سيحصل الفائز بالدوري الأوروبي 2022 على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو ، بينما سيحصل الوصيف على 4.5 مليون يورو ، بينما سيحصل المتأهلون إلى نصف النهائي على 2.4 مليون يورو ، بينما ستتلقى الأندية التي لعبت ربع النهائي 1.5 مليون يورو. يورو. .

سبق أن التقى أينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز مباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، فاز خلالها الفريق الألماني بمباراة الذهاب 6-1 في أبريل 1960 ، وكرر الفريق الألماني الفوز 6-3 في مابو من نفس العالم. .

يتقدم مدافع رينجرز جيمس تافيرنييه على مهاجم ليون كارل توكو إيكامبي وجاليانو ، اللذين حلَّا مكان براغا في بورتو في يناير الماضي ، بتسجيله سبعة أهداف في صدارة سباق الهدافين في الدوري الأوروبي في 2021/22.

واصل تافيرنييه أسلوبه الثري في التهديف بتسجيل الهدف الأول حيث فاز رينجرز على لايبزيغ 3-1 في إياب نصف النهائي. جاءت جميع الأهداف السبعة للاعب الظهير الأيمن البالغ من العمر 30 عامًا في التصفيات. اينتراخت فرانكفورت يواجة رينجرز في الدوري الاوروبي