يوفنتوس يواجة فيورنتينا في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يوفنتوس يواجة فيورنتينا في الدوري الايطالي , يستضيف فريق فيورنتينا الايطالي نظيرة نادي يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي ، في لقاء قوي بين الفريقين على ملعب "أرتيميو فرانشي".

ويسعى يوفنتوس للفوز بالنقاط الثلاث ليقلص الفارق بين السيدة العجوز ونابولي إلى 3 نقاط فقط ، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة بفارق ست نقاط عن نابولي الذي يحتل المركز الثالث.

في المقابل يحتل فيورنتينا المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن روما الذي يحتل المركز السادس. وإذا فاز ، يمكنه تجاوز روما بقيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.

التقى يوفنتوس وفيورنتينا بـ 20 مباراة من قبل ، حيث نجح يوفنتوس في الفوز بـ 14 مباراة ، وفاز فيورنتينا بـ 3 مباريات ، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

يشار إلى أن صراع الدوري الإيطالي بين متصدر ميلان الإيطالي وفريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني ، يواجه ميلان ساسولو في الجولة الماضية.

يشار إلى أن الصراع القائم على تحقيق لقب الدوري الإيطالي هو بين ميلان "المتصدر" ، ومنافسه إنتر ميلان "الوصيف".

يواصل إنتر ميلان مطاردة ميلان في الصدارة ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 81 نقطة ، بينما يتصدر ميلان برصيد 83 نقطة ويلتقي سامبدوريا ، بينما يلعب ميلان مع ساسولو يوم الأحد 22 مايو وهما المواجهتان. هذا سيكون بطل الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يواجة فيورنتينا في الدوري الايطالي