ميلان يواجة ساسولو في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
يستضيف فريق ساسولو الايطالي نظيرة اي سي ميلان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاحد بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب مابي ، ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

يتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان ، بينما يحتل ساسولو المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي ، وتفويت الفرصة أمام منافسه التقليدي إنتر في خطف اللقب ، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة للتتويج بلقب الكالتشيو رسميًا وصعود منصة التتويج بعد غياب.

ويحتاج فريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي إلى التعادل أو الفوز ليحسم لقب الدوري الإيطالي الذي غاب عن خزائن الروسونيري منذ موسم 2010-2011.

حقق ميلان سلسلة من الانتصارات الرائعة في الأمتار الأخيرة ، خاصة خارج أرضه ضد فيورنتينا ولاتسيو وفيرونا ، قبل أن يتغلب على أتالانتا بهدفين نظيفين على أرضه في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.

ومن المتوقع أن يلعب ميلان المباراة بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: مجنون

الدفاع: ديفيد كالابريا ، بيير كالولو ، توموري ، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ، تونالي ، فرانك كيسي ، سيلميكر ، رافائيل لياو.

الخط الأمامي: أوليفييه جيرو

من ناحية أخرى ، يسعى ساسولو للفوز بهذه المباراة واستغلال عامل الأرض والجمهور ، لحرمان ميلان من لقب الدوري الإيطالي وإهدائه للإنتر.

من الممكن أن يتم تحديد لقب الدوري الإيطالي عند المساواة من خلال اللجوء أولاً إلى نقاط المواجهة المباشرة بين الفريقين المتكافئين. . ميلان يواجة ساسولو في الدوري الإيطالي