هيرتا برلين يواجة هامبورغ في ملحق الدوري الالماني?

إجابة معتمدة
يلتقي هيرتا برلين مع مضيفه هامبورغ ، غدا الاثنين ، في الجولة الثانية من ملحق الصعود إلى الدوري الألماني لكرة القدم ، في محاولة لإنقاذ موسمه من الفشل.

خسر هيرتا برلين هدفاً في مباراة الذهاب ، ما يعني أن أي نتيجة غير الفوز ستعني هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

ويتمتع هيرتا برلين بدعم كبير من المستثمر لارس ويندهورست ، الذي كان يطمح إلى احتلال الفريق لمراكز عليا في الدوري الألماني.

قال المدرب المخضرم فيليكس ماجاث: "كانت لدينا فرص كثيرة لتأمين بقائنا خلال الأسابيع الماضية ، لكننا نجحنا دائمًا في المقاومة بعد تعرضنا لانتكاسات".

وأضاف ماجاث الذي تولى تدريب هيرتا برلين في ظروف طارئة خلال الدقائق الأخيرة من الموسم "أنا واثق من أننا سنفعل الشيء نفسه بعد مباراة الذهاب ، ما زالت لدينا فرص".

ولم تكن الخلافات كبيرة بين الفريقين في مباراة الذهاب لكن هامبورج حسم الفوز بهدف سجله لودوفيت رييس عندما حاول تمرير الكرة لكنها ذهبت إلى هيرتا برلين.

ومع ذلك ، لم يقدم هيرتا برلين أي مؤشر على تفوقه على هامبورج ، الذي كان واثقًا بعد صعوده إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وقال ماجات: "علينا أن نتعامل مع الوضع كما هو. ليس لدينا خيار سوى الفوز غدًا. الضغط سيكون ضد هامبورغ ، ولدينا فرصة جيدة لتغيير الأمور لصالحنا".

يعتبر ماجاث أحد أساطير هامبورج ، حيث سجل هدف الفوز للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1983.

وأشار ماغات إلى أن المهاجمين ماركو ريختر وستيفان يوفيتش "جاهزان للمشاركة" ، مضيفا أن لاعب الوسط سانتي إسكيبار "عاد للفريق أيضا".

وأكد ماجاث دعمه للاعب الوسط كيفن برينس بواتينج لإحداث الفارق خلال مباراة الإياب أمام هامبورج بعد جلوسه على مقاعد البدلاء طوال مباراة الذهاب.

وقال ماجاث لصحيفة بيلد "أنا مقتنع بأن برنس يمكن أن يصبح عنصرا حاسما في هامبورج وكذلك لهيرتا في المستقبل."

ولم يشارك بواتينج (35 عاما) بشكل مستمر هذا الموسم بعد عودته للنادي الذي بدأ من خلاله ، لكن ماجاث أكد عدم وجود خلاف مع اللاعب.

وقال ماجات "لا مشاكل ، برنس وأنا سأتحدث عن مدى أهميته بالنسبة لهرتا في الإياب".

سيكون الهبوط كارثة على هيرتا برلين وخاصة الرئيس التنفيذي للنادي ، فريدي بوبيتش ، بالنظر إلى أنه كان مسؤولاً عن اختيار المدربين في نادي العاصمة.

وقال بوبيتش "هذا الأسبوع لن يكون مملًا بالتأكيد ، الإثنين سيكون حاسمًا للنادي". "سنتحدث فقط عما قد يحدث من يوم الثلاثاء. إنه أسبوع حاسم بالنسبة لهرتا بالتأكيد." هيرتا برلين يواجة هامبورغ في ملحق الدوري الالماني