سبب وفاة العنود غازي سبهان الشمري?

إجابة معتمدة

سبب وفاة العنود غازي سبهان الشمري ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر مقتل فتاة بطريقة بشعة علي يد والدها وأشقائها بسبب رفض والدها زواجها من شخص لا ينتمي الي قبيلة ذات نسب كبير بالمملكة ، وتصدر وسم يحمل اسم الفقيدة العنود غازي الشمري منصات التواصل الاجتماعي في المملكة وسط تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مطالبين الجهات الحكومية المختصة والنائب العام سعود المعجب بإنزال أشد العقوبات علي المتورطين في الجريمة البشعة .

وغرد عبد الله البرقاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها اشارة الى تداول قصة وفاة فتاة تعرضت للتعنيف من ذويها شرطة الرياض تعلن:
مباشرة حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها، والقبض على المتهمين في حينه وإحالتهم إلى النيابة العامة .. حيث ان الفتاة ادخلت للمستشفى وتوفيت لاحقاً رحمها الله، والمتهمين تمت احالتهم للنيابة العامة

وقالت هاجر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها عن الفقيدة العنود الشمري ‏العنود كانت معي بمرحلة الثانوية وماكان بيننا معرفة شخصية غير انها انسانة جدًا جميلة شكل واخلاق وضحكتها دايم على وجهها بكل الأحوال ووفاتها بهالطريقة البشعة مو راضيه تطلع من راسي .. الله يرحمها وياخذ حقها عاجلًا غير آجل .. حسبنا الله ونعم الوكيل

وغردت بسمة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الفقيدة العنود غازي الشمري في تدوينة مصغرة جاء فيها شفتو شفتو رفض انه يزوج بنته بس عشان انه يحس ان معرس مو قبلي شفتو كيف عنصرية غزت دماخنا و اذا م كان قبلي و اذا كان مو سعودي و اذا كان مو عربي من اساس!! دامه مسلم و امين على بنت و يخاف ربه هذا اهم شيء المشكله ان بنت ملكه و شرعا حلال يتواصلون لان صارت .

وغرد صلاح داخل وسم مقتل العنود غازي سبهان الشمري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏واذا كان سبب مقتلها انها تكلم الرجال من الجوال حتى الغضب له حدود اقصى شي يمكن يجيها الضرب مو القتل .

سبب وفاة العنود غازي سبهان الشمري