الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا?

إجابة معتمدة
ينتظر جماهير كرة القدم المصرية بشكل عام ، والنادي الأهلي بشكل خاص ، مباراة المارد الأحمر ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي تحظى باهتمام ومتابعة الملايين من محبي كرة القدم فى مصر والخارج.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في تمام العاشرة تماما من مساء اليوم الاثنين على مركب محمد الخامس بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت المغرب.

وستبث قنوات beIN Sports مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا كونها القناة التي لها حقوق بث دوري ابطال افريقيا.

ينعقد ، اليوم الأحد ، اللقاء الفني لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي ، بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة ، من أجل الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة ، والزي الرسمي على حد سواء. سترتدي الفرق في مباراة الدار البيضاء.

ويمثل الأهلي في اللقاء الفني سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالقلعة الحمراء وسمير عدلي المدير الإداري وبعض الإداريين وممثلي النادي المغربي وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يكثف نجوم الأهلي وعلى رأسهم محمد الشناوي ووليد سليمان جلساتهم التحفيزية مع لاعبي الفريق لحثهم على التاج الأفريقي ، وحرص الشناوي والحاوي على مطالبة زملائهم بالتحلي بالروح. من القميص الأحمر ، العب بجدية وحماسة ، واستغل نصف الفرص للتغلب على الوداد وتسجيل أسمائهم بأحرف ذهبية في ذاكرة الكرة الأفريقية وليس فقط النادي الأهلي ، خاصة وأن هذا الجيل عندما توج باللقب. البطولة للمرة الثالثة على التوالي ، ستسجل إنجازا يحدث لأول مرة في تاريخ الكرة الأفريقية. الأهلي يواجه الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا