انجلترا تواجة المجر في دوري الامم الاوروبية?

إجابة معتمدة
تستضيف المجر منتخب إنجلترا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة ، في المجموعة الثالثة بالمستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية ، بالعاصمة المجرية بودابست ، بحضور جماهير ، بعد تقارير سابقة ذكرت أن المباراة لم تشهد حضورًا جماهيريًا في ملعب الدولة المضيفة ، بسبب جرائم عنصرية. .

وتسعى إنجلترا والمجر لتحقيق الفوز على الأخرى في أولى مبارياتهما في دوري الأمم الأوروبية في النسخة الحالية ، حيث يتواجد الثنائي إلى جانب إيطاليا وألمانيا اللتين تلتقيان اليوم أيضًا عند تسعة إلى ربع في منافسات المجموعة.

ويدخل المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجوبت ، في أفضل حالة ، حيث تقدم الأسود الثلاثة مستويات متميزة للغاية ، وآخرها الفوز على كوت ديفوار في مباراة ودية بثلاثة أهداف دون رد ، ويريد أن يواصل أدائه وأداءه الجيد من أجل الاستعداد الجيد لكأس العالم 2022 في قطر. .

ورغم أنه كان من المقرر تطبيق ركلة الجزاء على أرض الملعب خلال مباراة المجر وانجلترا في المباراة الافتتاحية للفريقين في المجموعة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لدوري الأمم الأوروبية ، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" ، ستقام المباراة أمام حشد يصل إلى 30 ألف متفرج ، مضيفًا أن المجر ستستفيد إلى أقصى حد من لوائح الاتحاد الأوروبي "يويفا" للمباريات التي تُلعب خلف أبواب مغلقة.

وشهدت الزيارة الأخيرة لمنتخب إنجلترا في سبتمبر الماضي إلى "بوشكاش أرينا" الذي يتسع لـ 67 ألف متفرج ، والذي شهد فوزه بنتيجة 4-0 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم ، هتافات عنصرية من الجماهير المجرية ، الأمر الذي شجع الدولي. اتحاد كرة القدم (الفيفا). لعدم إجراء مباراتين على الملعب المذكور.

كما عاقب الاتحاد الأوروبي المنتخب المجري من خلال خوضه ثلاث مباريات بدون جماهير ، مع وقف التنفيذ للمباراة الثالثة ، على خلفية سلوك جماهيره خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

اختار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا 27 لاعبا لمواجهة المجر وإيطاليا وألمانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، وشهدت قائمة الأسود الثلاثة استدعاء مدافع ليستر سيتي جيمس جاستن وجناح وست هام جاريد بوين لأول مرة. .

عاد فيكايو توموري للقائمة مرة أخرى بعد مساهمته في فوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي ، بينما جوردان هندرسون وجو جوميز ثنائي ليفربول ، ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفرت لوين ، وكذلك جناحي مانشستر يونايتد: جادون سانشو وماركوس راشفورد ، غائبون.

كما تم التأكيد على غياب فيل فودين لاعب إنجلترا عن مباراة المجر ، بعد أن جاءت تشويه سمعته إيجابية ، ليصبح ثاني لاعب يصاب بفيروس كورونا بعد لاعب وسط ليفربول هارفي إليوت.

قال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي: "ثبتت إصابة فيل فودن بكوفيد ، لذا اضطر إلى المغادرة ، وآمل أن يكون قادرًا على المشاركة عندما نعود من ألمانيا ، سيعتمد ذلك على أعراضه وكيف يتنفس ، ويؤثر ذلك على الجميع بشكل مختلف". مؤتمر صحفي.

قائمة إنجلترا هي كما يلي:

حراس المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون) ، نيك بوب (بيرنلي) ، آرون رامسدال (أرسنال).

المدافعون: ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول) - كونور كودي (ولفرهامبتون) - مارك جوي (كريستال بالاس) - رييس جيمس (تشيلسي) - جيمس جاستن (ليستر سيتي) - هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - فيكايو توموري (ميلان) ، إيطاليا - كيران تريبيير (نيوكاسل) - كايل ووكر (مانشستر سيتي) - بن وايت (آرسنال).

خط الوسط: جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند ، ألمانيا) - كونور غالاغر (كريستال بالاس) - ماسون ماونت (تشيلسي) - كالفين فيليبس (ليدز يونايتد) - ديكلان رايس (وست هام) - جيمس وارد بروس (ساوثامبتون).

مهاجمون: تامي أبراهام (روما ، إيطاليا) - جاريد بوين (وست هام) - فيل فودين (مانشستر سيتي) - جاك غريليش (مانشستر سيتي) - هاري كين (توتنهام) - بوكايو ساكا (آرسنال) - رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

ومن المتوقع أن يحل المنتخب الإنجليزي ضيفًا على نظيره الألماني في ميونيخ ، بعد 3 أيام من مباراته في بودابست ، قبل العودة إلى أرضه للعب مباراتين أخريين في دوري الأمم على ملعب مولينو التابع لفريق ولفرهامبتون.

وستكون مباراة إنجلترا الأولى على أرضها أمام المنتخب الإيطالي ، دون حضور علني ، بعد العقوبة التي فرضت على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تصرفات جماهيرها قبل لقاء الفريق مع إيطاليا في المباراة النهائية للأمم الأوروبية. كأس “يورو 2020” ، في يوليو الماضي ، والتي فاز بها الفريق الأزرق بركلات الترجيح.

انجلترا تواجة المجر في دوري الامم الاوروبية