المانيا تواجة انجلترا في دوري امم اوروبا?

إجابة معتمدة
يستضيف المنتخب الألماني لكرة القدم منتخب إنجلترا في قمة نارية ، مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب أليانز أرينا ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

وتقام مباراة ألمانيا وإنجلترا في تمام الساعة التاسعة وخمس واربعين دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا في مباراة من العيار الثقيل يتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين كعادتها في المواجهات بين. هم.

تعتبر مواجهة ألمانيا مع إنجلترا انتقاماً لنجوم الماكينة ، حيث انتهت المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بفوز الأسود الثلاثة بهدفين دون رد ، سجلها رحيم سترلينج وهاري كين في المواجهة التي جمعت بينهما. معا على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية "لندن" ، في دور الستة عشر من منافسات بطولة أوروبا. - كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

دائما ما تحمل قمة ألمانيا وإنجلترا الكثير من التنافس والإثارة ، على مدار تاريخ مواجهات الفريقين ، حيث التقى المنتخب الألماني بنظيره الإنجليزي في 33 مناسبة سابقة ، حيث فاز الألمان بـ 15 مباراة ، فيما انتصر الإنجليز. 14 ولفت 4.

واجه الفريقان بعضهما البعض 4 مرات في تاريخ نهائيات كأس العالم ، حيث فاز المنتخب الألماني 3 مرات ، وفريق إنجلترا مرة واحدة فقط ، والتي كانت في نهائي 1966.

ويعتزم الفريق الألماني بقيادة هانز فليك الفوز على إنجلترا رغم صعوبة الموقف من أجل جمع النقاط الثلاث الأولى والوصول للنقطة الرابعة في المجموعة بعد تعادله في المجموعة الافتتاحية أمام إيطاليا بهدف لكل منهما. الفريق ، وهي نتيجة لم ترضي الآلة بسبب أداء لاعبيه ، وهو ما تحدث عنه في المؤتمر الصحفي فور اللقاء.

بينما يلعب المنتخب الإنجليزي مع منتخب ألمانيا ، تحت شعار "لا بديل عن الفوز" ، بعد أن تلقى خسارة مفاجئة أمام المجر بهدف نظيف ، في صدمة قوية لجماهير ومشجعي الأسود الثلاثة.

المجر تتصدر جدول المجموعة C بثلاث نقاط ، تليها ألمانيا بنقطة واحدة ، بالتساوي مع إيطاليا ، في حين أن إنجلترا بلا رصيد.

المانيا تواجة انجلترا في دوري امم اوروبا