المانيا تواجة ايطاليا في دوري امم اوروبا?

إجابة معتمدة
تستضيف ألمانيا ، مساء الثلاثاء ، إيطاليا في الجولة الرابعة من المجموعة C من دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

يستضيف ملعب بوروسيا بارك ، مباراة ألمانيا وإيطاليا ، في تمام الساعة 9:15 مساءً ، الثلاثاء 14 يونيو ، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتتصدر إيطاليا جدول المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط ، بينما تأتي ألمانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، خلف المجر ، وصيفة المركز برصيد 4 نقاط ، وتأتي إنجلترا في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.

يبحث المنتخب الألماني عن فوزه الأول في هذه المسابقة ، ليأخذ الصدارة ويحاول تصحيح المسار والعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات ، ويهدف مدرب ألمانيا هانز فليك إلى تحقيق الفوز على الأتزوري من أجل الوصول إلى المركز السادس. نقطة وقيادة ترتيب المجموعة الثالثة.

خاض المنتخب الألماني 3 مباريات في البطولة القارية حتى الآن ، وتعادل في المباريات الثلاث وحصل على 3 نقاط.

من ناحية أخرى ، يسعى المنتخب الإيطالي للفوز بالنقاط في هذه المباراة لمواصلة الطريق الصحيح نحو التأهل للدور المقبل بالحفاظ على صدارته ، ويتطلع المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني إلى الفوز على ألمانيا. ، لمواصلة صدارة المجموعة الثالثة.

وخاض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في دوري الأمم الأوروبية ، فاز فيها بمباراة واحدة وحسم التعادل بنتيجة مباراتين ، وأحرز 5 نقاط.

من المتوقع أن يدخل المنتخب الألماني المباراة بهذا التشكيل:

حارس المرمى: نوير

المدافعون: راوم ، شلوتربيك ، زول ، كيرير

خط الوسط: جوريتزكا ، كيميش ، موسيالا ، هافريتز ، هوفمان.

الهجوم: ويرنر.

فيما يلي التشكيل المتوقع لإيطاليا:

حارس المرمى: دوناروما

المدافعون: دي لورنزو ، جاتي ، أيسربي ، ديماركو

خط الوسط: فراتيسي ، لوكاتيللي ، تونالي

المهاجمون: بيسينا ، سكاماكا ، بيليجريني. المانيا تواجة ايطاليا في دوري امم اوروبا