تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية?

إجابة معتمدة
تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية , السعة التحملية هي مدى وعدد الكائنات الحية في البيئة ، حيث يتم استخدام القدرة الاستيعابية في دراسة السكان وكيفية استخدام هذه الأرقام في العديد من الدراسات الأخرى بالإضافة إلى تحديد عدد المواليد وإحصاء عدد الوفيات وجميع البحوث العلمية التي تهتم بمعرفة عدد الأفراد والكائنات الحية في البيئات المختلفة.

تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية

تعتبر النباتات والأشجار أساس استمرار الحياة على سطح الأرض ، حيث تمتص ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي وتنتج الأكسجين ، بالإضافة إلى أهميتها في دورة حياة جميع الكائنات الحية , وتنشأ الحياة لدي النباتات من خلال عملية البناء الضوئي ، يحصلون على طعامهم ويحولون ثاني أكسيد الكربون إلى أكسجين , فالنباتات هي غذاء العديد من الحيوانات ، ويحصل البشر على طعامهم إلى حد كبير من النباتات.

تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية

العوامل التي تؤثر على نمو النبات هي الضوء والماء والحرارة والعناصر الغذائية التي تحدد نمو النبات بشكل أبطأ أو أسرع ، وأي تغيير في أحد هذه العوامل يسبب إجهاد النبات ويعيق عملية النبات ، لذلك يتطلب ذلك نمو النبات. جميع النباتات لمعرفة النسبة المئوية لما يحتاجه النبات من هذه العوامل الأربعة .

تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية

الاجابة هي

عبارة خاطئة . تسمى العوامل التي تتحكم في نمو النباتات والحيوانات السعة التحملية