0 تصويتات
منذ بواسطة
عُدل منذ بواسطة
يقاتل الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2022 ، عندما يحل ضيفا على الفاتح مساء اليوم الخميس في الجولة الـ 29 وما قبل الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي. .

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء مباراة فريق الفاتح ضد الهلال في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس.

تبدأ الجولة 29 اليوم الخميس بسلسلة من المباريات التي لا يوجد فيها مجال للنقاط للنقاط ، تسعى خلالها جميع الفرق إلى متوسط ​​10 فرق دفعة واحدة للفوز وجني 3 نقاط باهظة الثمن في رحلة الفوز باللقب أو الهروب من الهبوط.

والصراع يدور حاليا بين الهلال والاتحاد على اللقب التاريخي ، حيث يملك الفريقان 61 نقطة ، بدأ المتصدر بفوزه 18 مباراة وتعادل في 7 مواجهات ، فيما حقق العميد 19 مرة وتعادل 4 مرات. .

الهلال يتفوق على الاتحاد في مواجهات مباشرة ويبحث عن الفوز في مباراتين ، فيما يتعثر الاتحاد في إحدى مباراتيه ليحسم اللقب.

ومن المتوقع أن يحسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولتين المتبقيتين يومي 23 و 27 يونيو ، بعد أن اقتصرت المنافسة بين الهلال والاتحاد ، اللذين لهما نفس الرصيد ، على 61 نقطة.

لقب الدوري لن يحسم في الجولة 29 إلا من خلال سيناريو واحد وهو فوز الهلال وخسارة الاتحاد ، حيث يتمتع الهلال بميزة المباريات المباشرة بعد فوزه على الاتحاد بالدور الأول 2. -1 وفي الجولة الثانية 3-1.

ويدخل الهلال المباراة المقبلة أمام الفتح ، وهدفه الأول الفوز لا شيء آخر ، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم مع اتحاد جدة.

ويسعى الهلال للفوز على الفتح لمواصلة إحكام الخناق على الاتحاد والاستفادة من أي تعثر يسقط فيه فريق الجداوي في الفترة الحرجة الحالية.

ويملك الهلال حاليا 61 نقطة في ترتيب الدوري السعودي بفارق أهداف عن اتحاد جدة الذي يتصدر الترتيب حاليا في ظل المنافسة القوية بينهما على الصدارة.

ويتنافس الهلال على لقب الدوري ، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 61 نقطة ، خلف الاتحاد "المتصدر" بفارق الأهداف ، لكن نظام المنافسة سيمنح الهلال اللقب في حال تعادل النقاط مع الاتحاد ، بسبب تفوق الهلال في المواجهات المباشرة.

في المقابل ، يبدو أن الفاتح في مأمن من الهبوط ، إذ يملك الفريق 35 نقطة في المركز السادس.

واشتهرت مباريات الفريق ، خاصة في الفترة الأخيرة ، باحتساب الكثير من ركلات الجزاء لكلا الجانبين ، حيث احتسب الحكام 12 ركلة جزاء في آخر 8 مواجهات بينهم.

وتقام منافسات الجولة 29 في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس ، حيث يحل الهلال ضيفا على نادي الفاتح والاتحاد ضيفا على الاتفاق.

كما يحتاج الهلال للفوز باللقب في المباراتين المتبقيتين دون النظر إلى نتائج الاتحاد. في المقابل ، ينتظر الاتحاد أي تعثر للهلال والفوز في المباراتين.

وفي الجولة الماضية ، يواجه الهلال ضيفه الفيصلي ، ويلتقي الاتحاد ضيفه الباطن ، الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
عُدل منذ بواسطة
 
أفضل إجابة

الهلال يواجه الفتح في دوري كأس الامير محمد بن سلمان

موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

...