عبد الرحمن الكلثمي في ذمة الله?

إجابة معتمدة

عبد الرحمن الكلثمي في ذمة الله ، إنتقل الي رحمة الله تعالى الرجل الفاضل عبد الرحمن الكلثمي اليوم الأحد  ، وتصدر الترند السعودي والخليجي وسم يحمل اسم الفقيد عبد الرحمن الكلثمي وسط تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مقدمين التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومحبية .

ونعت سارة نجله الفقيد عبد الرحمن الكلثمي والدها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها ‏انتقل الى رحمة الله والدي اللهم ارحمه وعافه واعف عنه .. وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .

كما نعي أنس عبدالله أل بهيش الفقيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة جاء فيها .. انا لله وانا اليه راجعون .. اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين

كما نعي سلطان الشهري الفقيد عبد الرحمن الكلثمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في تدوينة مصغرة ‏جاء فيها .. إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، اللهم اغفر لخالي عبدالرحمن وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، يارب العالمين.