مانشستر يونايتد يواجه كرستال بالاس في المباراة الودية?

إجابة معتمدة
مانشستر يونايتد يواجه كرستال بالاس في المباراة الودية , سيواجه مانشستر يونايتد كريستال بالاس ، اليوم الثلاثاء ، في مباراة ودية على ملعب ملبورن للكريكيت ، استعدادًا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ، وستنقل المباراة على قناة مانشستر يونايتد الرسمية على موقع يوتيوب ، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على النايل سات.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز بالمباراة الأخيرة على يد فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما خسر كريستال بالاس أمام ليفربول بهدفين دون رد.

كما حقق مانشستر يونايتد انتصارا كبيرا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد ، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند ، استعدادا للموسم الجديد ، في الظهور الأول للمدرب الهولندي إريك تن هاج ، الفريق الجديد.

يستعد تين هاج لقيادة مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته المقبلة ، ويسعى لتحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية خلال الفترة الحالية.

تحدث إيريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، عن أداء فريقه في المباراة الودية الأخيرة مع ملبورن فيكتوري ، قائلاً: "لقد واجهنا خصمًا قويًا في الدفاع وكان ينتظرنا ، أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدًا حقًا ، لقد صنعنا الكثير من الفرص. خاصة على الجانب الأيمن ، ميلبورن خصم يتقدم للأمام ، إنه أسهل من فريق دفاعي ، هذا يجعلنا نركض أكثر ".

"لقد أخذنا الكثير من اللاعبين الشباب معنا لإحداث انطباع فيهم والحصول على فرصة للعب ومعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى الإعارة أو أن يكونوا مع الفريق الأول بشكل مباشر ، ولكن هناك بعض اللاعبين بالطبع بحاجة إلى تحسين و التطوير والمزيد من الوقت ، أنتوني مارسيال متأكد من قدرته على العودة بشكل أفضل وأعتقد أنه يمكنه فعل ذلك عندما يكون لديه التركيز الصحيح والتحفيز أيضًا ، فهو يعمل بجد كل يوم وسيحصل على مكافأة إيجابية لأنه لاعب جيد وهو في يديه ". مانشستر يونايتد يواجه كرستال بالاس في المباراة الودية