0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
يواجه مانشستر سيتي منافسه ليفربول ، مساء السبت ، في كأس درع المجتمع ، على ملعب كينج باور ، معقل ليستر.

دخل مانشستر سيتي في صراع محتد مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

تمكن فريق بيب جوارديولا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن فريق يورجن كلوب.

تم تعزيز مانشستر سيتي وليفربول بصفقات خاصة هذا الصيف ، ومن المتوقع أن تتبعها معركة شرسة على الألقاب بين الفريقين في الموسم الجديد.

قبل مباراة درع المجتمع ، من الضروري إلقاء نظرة على التغييرات المتوقعة في صفوف الفريقين في هذه المواجهة:

لم يكن تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مشكلة كبيرة لمانشستر سيتي وليفربول ، فقد سجلا 99 و 94 هدفًا على التوالي ، لكن كلا الجانبين أنفق الكثير على الخط الهجومي.

كان وجود مهاجم صريح بشكل واضح نقطة نقاش لمانشستر سيتي ، والتي انتهت بالتعاقد مع هالاند من بوروسيا دورتموند ، بصفقة قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني.

يبلغ هالاند من العمر 22 عامًا فقط ، لكنه يتمتع بتسجيل أهداف غزير على مستوى الأندية والمنتخب النرويجي ، وسجل 20 هدفًا في 21 مباراة مع النرويج ، وغادر دورتموند بعد تسجيله 86 هدفًا في 89 مباراة.

هناك توقعات كبيرة بشأن المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز القادم من ريفر بليت ، والذي تم ترشيحه كخليفة محتمل لسيرجيو أجويرو.

بالإضافة إلى ذلك ، عزز المدرب بيب جوارديولا خط وسطه بتوقيع كالفين فيليبس ، 26 عامًا ، من ليدز مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

على الجانب الآخر ، كان التعاقد الرئيسي لليفربول هذا الصيف هو مهاجم أوروجواي داروين نونيز ، الذي انضم من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

تكيف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا جيدًا منذ انتقاله إلى الريدز ، مع العلم أنه سجل 34 هدفًا في 41 مباراة للفريق البرتغالي في جميع المسابقات الموسم الماضي.

كما تعاقد ليفربول مع الجناح الشاب فابيو كارفاليو من فولهام ، والظهير الأيمن البالغ من العمر 18 عامًا كالفين رامسي من أبردين.

احتاج ليفربول إلى تعزيز خياراته الهجومية ، بعد رحيل ساديو ماني ، بعد 6 مواسم مليئة بالإنجازات في ملعب أنفيلد.

على الرغم من عرضه على عقد جديد بعد تسجيله 23 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ، قرر ماني الانضمام إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

تشمل المغادرين البارزين لليفربول ديفوك أوريغي وتاكومي مينامينو.

وأبرز لاعب غادر مانشستر سيتي هو الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج.

وانضم سترلينج إلى تشيلسي في صفقة قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني ، تاركًا مانشستر سيتي الذي سجل 131 هدفًا في 339 مباراة ، علمًا أنه سجل 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

سيواجه مان سيتي أيضًا لاعبًا سابقًا آخر الموسم المقبل ، حيث سينضم جابرييل جيسوس إلى آرسنال هذا الصيف مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

لم يكن المهاجم البرازيلي لاعبًا غزير الإنتاج في مانشستر سيتي ، حيث سجل 58 هدفًا في 159 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه قدم 8 تمريرات حاسمة في الدوري الموسم الماضي ، وقاد زملائه في هذا المجال جنبًا إلى جنب مع دي بروين.

وانضم جيسوس في أرسنال إلى لاعب مانشستر سيتي السابق أولكسندر زينتشينكو ، ولا يزال السيتي يحاول حل معضلة الظهير الأيسر ، من خلال مفاوضاته مع برايتون لضم مارك كوكوريلا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
ليفربول يواجه مانشستر سيتي في كأس درع الاتحاد الانجليزي
موقع كلمات كراش والذي يحتوي على حل جميع كلمات كراش لكافة المراحل والأسئلة اليومية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...