مانشستر يونايتد يواجة برينتفورد في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
مانشستر يونايتد يواجة برينتفورد في الدوري الانجليزي , يزور مانشستر يونايتد برينتفورد مساء اليوم السبت ، على ملعب جريفين بارك ، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ستقام مباراة برينتفورد ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً اليوم السبت في غريفين بارك ، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1HD Premium.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق أول فوز هذا الموسم ، بعد بداية مخيبة للآمال بهزيمة على أرضه وأمام جماهيره في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

سقط مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية أمام برايتون في أولد ترافورد ، بخسارة 2-1 ، في المواجهة التي بثت الرعب بين جماهير الشياطين الحمر ، الذين كانوا يرغبون في مستوى مختلف خلال الموسم الجديد ، قبل أن يصطدموا بالواقع المؤلم. من الفريق الذي فشل في الخروج في أي وقت من الملعب. لقاء.

يأمل المدرب الهولندي إريك تن هاج في تحسين النتائج خلال الموسم الجديد ، من أجل إعادة فريقه إلى حقبة سابقة من خلال التنافس بقوة على البطولات.

لم يحسم تين هاج كريستيانو رونالدو في مباراة برينتفورد ، حيث قال مدرب مان يونايتد في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس "سأحافظ على قراري الآن".

وتاريخيا التقى الفريقان في الدوري الإنجليزي مرتين من قبل ، وكلا المرتين الموسم الماضي ، حيث تغلب يونايتد على الفريق الملقب بالنحل ، في أول مباراتين ، 3-1 ، والثانية بثلاثة أهداف نظيفة.

من ناحية أخرى ، يدخل فريق برينتفورد مباراة يونايتد ، مسلحًا بملعبه وجماهيره ، ويسعده القرعة المثيرة التي حققها الفريق أمام ليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنهى مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، حيث احتل المركز السادس برصيد 58 نقطة ، ويشارك الشياطين الحمر في الدوري الأوروبي ، بينما احتل برينتفورد المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بنقطة واحدة ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بدون أي نقاط.

مانشستر يونايتد يواجة برينتفورد في الدوري الانجليزي