ميلان يواجة اودينيزي في الدوري الايطالي?

إجابة معتمدة
ميلان يواجة اودينيزي في الدوري الايطالي , يفتتح فريق ميلان حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي أمام ضيفه أودينيزي ، الساعة 6:30 مساء ، اليوم السبت ، على ملعب "سان سيرو" ، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الكالتشيو 2022-2023.

ويسعى ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي إلى تحقيق بداية قوية في الدوري الإيطالي الليلة ، وحقق أول ثلاث نقاط في رحلته نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي.

توج ميلان بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عامًا الموسم الماضي 2021-2022 ، بعد فوزه على مضيفه ساسولو 3-0 ، على ملعب "مابي" في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأنهى الروسونيري الدوري الإيطالي في نسخته الأخيرة في الصدارة ، بعد أن سجل 86 نقطة بفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان الذي احتل المركز الثاني.

سلط ميلان الضوء على عدة صفقات لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أبرزها مهاجم ليفربول السابق ديفوك أوريجي في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن الريدز ، بالإضافة إلى صانع ألعاب كلوب بروج تشارلز دي كيتيلاري.

وخاض ميلان عدة مواجهات تمهيدية في معسكره التحضيري حقق خلالها 4 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة واحدة أمام نظيره المجري زالغيرسزيغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإيطالي اليوم السبت حتى 4 يونيو 2023 ، بسبب الانقطاع في نوفمبر وديسمبر من أجل إقامة مونديال 2022.

ميلان يواجة اودينيزي في الدوري الايطالي