تشيلسي يواجة توتنهام في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
يستضيف تشيلسي توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد ، على ملعب ستامفورد بريدج ، في إحدى ديربيات لندن القوية ، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

تقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

يدخل تشيلسي المباراة من أجل مواصلة الانتصارات وقيادة الدوري الإنجليزي ، في ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة هذا الموسم على اللقب ، بعد فوزه على إيفرتون 1-0 في الجولة الأولى ، والفوز بأول 3 نقاط هذا. الموسم.

تشيلسي مسلح بالعوامل الأرضية والجمهور لتحقيق الفوز على توتنهام أحد أصعب المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتم ترشيح كل منهم للمنافسة على اللقب أو احتلال أحد المراكز الرائدة في نهاية الموسم. الموسم.

من ناحية أخرى ، يأمل فريق توتنهام في الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي وتقديم عرض قوي اليوم أمام تشيلسي ، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى ، ليكشف بقوة عن ذلك. أنيابه هذا الموسم بقيادة المدرب أنطونيو كونتي.

تاريخيًا ، التقى تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 60 مرة. فاز توتنهام هوتسبير بسبع مباريات ، وتشيلسي في 33 مباراة ، و 20 مباراة انتهت بالتعادل. وسجل لاعبو توتنهام 55 هدفا في مرمى تشيلسي ، فيما سجل البلوز 108 أهداف ضد توتنهام.

من جانبه أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن توتنهام هوتسبير من أفضل الفرق في العالم على مستوى الهجمات المرتدة قبل موعد الديربي الذي يجمع الفريقين.

وأضاف توخيل ، في المؤتمر الصحفي للمباراة ، "لدينا أسلوب خاص ، من المهم أن تكون جيدًا في التعامل مع الكرة ، وأن تكون الفريق المسيطر. . "

وتابع توخيل ، "توتنهام فريق تنافسي وموهوب ، أعرف جيدًا ما استثمرناه والمستوى الذي لعبناه للفوز عليهم أربع مرات وعدم استقبال أي هدف. شيء ما ، هذا ما يثبت الآن."

وقال توخيل: "لن نشعر بالذعر بسبب سوق الانتقالات ، ولن نحاول التعاقد مع لاعبين لسنا مقتنعين بهم بنسبة 100٪. جميع عقودنا حتى الآن رائعة وستساعدنا".

واختتم مدرب تشيلسي حديثه قائلاً: "قد نضيف مدافعًا آخر إلى فريقنا ، بالنظر إلى عدد المدافعين الحاليين ولأننا نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف" ، موضحًا ، "ماركوس ألونسو لا يتدرب ، إنه يحاول إكمال انتقاله . "

تصدر تشيلسي قائمة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي أنفقت أموالاً أكثر على صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، بقيمة 176.5 مليون جنيه ، بعد أن أبرم 6 صفقات لدعم الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية ، أن تشيلسي قاد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال الصيف الحالي ميركاتو ، في الإنفاق على صفقات جديدة ، بعد أن وصلت قيمة إنفاقه إلى 176.5 مليون جنيه ، متقدما بفارق كبير على أرسنال وصيف المركز. بـ 121.5 مليون جنيه.

نجح البلوز هذا الصيف في إتمام صفقات قوية أبرزها الثلاثي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي ومارك كوكوريلا الظهير الأيسر من برايتون. تشيلسي يواجة توتنهام في الدوري الانجليزي