ريال مدريد يواجة الميريا في الدوري الاسباني?

إجابة معتمدة
ريال مدريد يواجة الميريا في الدوري الاسباني , سيكون ريال مدريد ضيفاً قوياً على الميريا الصاعد حديثاً ، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني ، على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط".

يبدأ ريال مدريد ، مساء اليوم ، حملته للدفاع عن لقبه أمام ألميريا ، بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2021-2022 للمرة 35 في تاريخه.

بينما تأهل الميريا لمسابقات الدوري هذا الموسم ، بعد موسم تاريخي في دوري الدرجة الثانية ، حيث صعد بعد انتهاء المسابقة برصيد 81 نقطة ، متقدما بنقطة واحدة على بلد الوليد الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية للدوري الإسباني.

يمتلك ريال مدريد ، بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ، قائمة مرصعة بالنجوم في مباراة اليوم ، بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور ، تيبو كورتوا ، توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، أنطونيو روديجر ، داني كارفاخال ، كامافينجا ، رودريغو غوس ، ماركو أسينسيو ، ديفيد ألابا ، إيدر ميندي ، أوري وفيرانا داني سيبالوس ولوكاس فاسكيز.

ويلتقي ريال مدريد مع ألميريا بعد فوزه بلقب السوبر الأوروبي الخامس في تاريخه ، بعد فوزه على إينتراخت فرانكفورت 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما على "الملعب الأولمبي" بفنلندا ، الأربعاء الماضي.

صنع ريال مدريد موسمًا للتاريخ (2021-2022) بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه ، ودوري أبطال أوروبا للمرة 14 ، ليثبت صدارته في قائمة أكثر أبطال الأبطال تتويجًا. الدوري.

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة الميريا بتشكيل يتكون من: تيبو كورتوا ، ميندي ، ديفيد ألابا ، روديجر ، كارفاخال ، لوكا مودريتش ، كافامينجا ، كاسيميرو ، فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور. ريال مدريد يواجة الميريا في الدوري الاسباني