ليفربول يواجة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي?

إجابة معتمدة
ليفربول يواجة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي , يلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، مع ضيفه كريستال بالاس ، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الاثنين ، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز. نهاية الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022. -2023.

ويسعى ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب إلى تحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي وحصد النقاط الثلاث بعد بداية مخيبة للآمال في البطولة.

سقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فولهام ، بهدفين لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهم معًا في كرافن كوتيدج ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يملك ليفربول أي بدائل في مباراة الليلة سوى الفوز من أجل المنافسة مبكرا بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الذي خسره الموسم الماضي في الجولة الماضية بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي توج باللقب.

مباراة اليوم مع كريستال بالاس هي آخر بروفة لفريق يورجن كلوب قبل الكلاسيكو الإنجليزي الناري ، الذي سيلعبه ضد مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل ، 22 أغسطس ، على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة بدايته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي ، بعد أن سجل أمام فولهام في. الجولة الأولى.

يحتاج محمد صلاح إلى تسجيل هدف في مواجهة اليوم ليحتل المركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز ، حيث يتساوى الفرعون المصري مع مايكل أوين حاليًا برصيد 158 هدفًا بقميص ليفربول في جميع البطولات.

ليفربول يواجة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي